1. الاعتمادات الصحفية للموسم الرياضي 2017/2018
  2. تداريب للفعالية أمام المرمى للاعبي الفتح الرياضي
  3. استدعاء 4 لاعبين من الفتح رفقة منتخب تحت 19 سنة
  4. محمد أمسيف :” مشروع جميل”.
  5. محمد أمسيف ينضم لصفوف الفتح

الحياة بأكاديمية الفتح الرياضي

تتواجد بحي الفتح بالعاصمة الرباط، تعتبر أكاديمية الفتح الرياضي دون أي أدنى شك وسيلة مميزة وهائلة لاشتغال مختلف الفرق المنضوية تحت لواء النادي، وكذلك للمساهمة في تكوين لاعبي المستقبل بالنادي.

654321

تتكون أكاديمية النادي من 6 ملاعب للتداريب، اثنان منهما يكسوهما العشب الطبيعي، ليتمكن اللاعبون من التدرب في ظروف مثالية، كما أن هناك غرف ملابس لكل أطقم التدريب والعمل، وكذلك لجميع لاعبي فرق الفتح الرياضي بمختلف فئاتها .. كما يتضمن 4 بنايات وهي :

  • بناية الرئاسة والمتحف
  • بناية الفريق الأول الاحترافي
  • الإدارة
  • مركز التكوين

ويعتبر نادي الفتح الرياضي أول فريق في المغرب يتوفر على مركز تكوين حقيقي، إذ يجمع 60 شابا يقطنون بالمركز ويتلقون تكوينا “رياضيا – دراسيا”. ويتابع هؤلاء الشباب دراستهم بمعاهد ومدارس قريبة من أكاديمية الفتح الرياضي، قبل العمل على التدرب في نهاية كل يوم. يُذكر أن هؤلاء الشبان يملكون الحق في ساعات دعم إضافية مُقدمة من أكاديمية النادي، حسب المُعدلات التي يحصلون عليه، وذلك لمواصلة الدراسة والحصول على تكوين يساعدهم في المستقبل في حال عدم تمكنهم من المواصلة على صعيد كرة القدم.

كما تتوفر أكاديمية الفتح على مركز صحي مجهز لمساعدة اللاعبين قدر المستطاع في عملية العلاج والاسترجاع بعد المباريات .. كما يتوفر على مسبح صغير لمساعدة اللاعبين في فترة الاسترجاع والتداوي من الإصابات.

وستعرف أكاديمية النادي كذلك تأسيس متحف خاص بالنادي يؤرخ لتاريخ الفتح الرياضي، إذ تم الشروع فيه بوضع صور تُحيل وتؤرخ حقبا تاريخية في سجلات النادي، إضافة إلى الصور الجماعية للفرق التي حملت ألوان النادي عبر التاريخ، ناهيك عن الألقاب التي حازها النادي. وتُعرف أكاديمية الفتح الرياضي كونها أحد أجمل مراكز التدريب بالمغرب وكذلك بإفريقيا، كما أقر بذلك الرئيس السابق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم عيسى حياتو.

الرعاة الرسميون
الشركاء الرسميون