احتضنت مدينة الداخلة، هذا الشهر، الدورة الرابعة من مسابقة ” Morocco Swim Trek”. وشارك في المسابقة ستة سباحين من الفتح الرياضي وهم :علي الحمري، يوسف الحمري، علي مسوغر، أنور أية وتغريد الدحباني)، وذلك بعد اختيارهم رفقة المنتخب الوطني، رفقة مؤطرهم سليم درا، والذي تم استدعاءه لتأطير سباحي المنتخب الوطني.

وتعرف هذه المسابقة الدولية في السباحة الحرة، تقسيم 30 كيلومتر على أربعة مراحل تلعب في أربعة أيام (6.5 كلم – 8.5 كلم – 10 كلم – 5 كلم) والتي شهدت تألق ممثلي الفتح الرياضي. ومن ضمن 158 مشارك، احتل كل من يوسف الحمري وعلي مسوغر المركزين الأول والثاني على التوالي في الترتيب العام، بينما نجحت كل من أية أنور وتغريد في احتلال المركزين الثانؤ والرابع في الترتيب العام النسوي.

وحقق السباح الشاب يوسف الحمري الفوز في المرحلتين الأولى والثالثة بينما نجح علي الحمري في الفوز بالمرحلتين الثانية والرابعة. وتمكن سباحو نادي الفتح الرياضي من تحقيق إنجاز آخر في الطيران العالي متفوقين على بطل أوروبا عدة مرات، الإيطالي أليس فرانكو، والفائز كذلك بالميدالية الأولمبية سنة 2012، إضافة إلى حيازته لقب النسخة الماضية من Morocco Swim Trek 2017.

French