انهزم فريق الفتح الرياضي، عشية يوم الأحد، أمام المغرب الرياضي التطواني، بواقع هدفين مقابل هدف واحد، في مباراة جرت أطوارها على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي الحسن بمدينة الرباط، وذلك لحساب الجولة 14 من منافسات البطولة الاحترافية إنوي.

وافتتح فريق المغرب الرياضي التطواني باب التسجيل، في الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول، عن طريق تسديدة من محمد كمال، استقرت في شباك المهدي بنعبيد، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف دون رد.

وحاول فريق الفتح الرياضي العود في النتيجة خلال شوط المقابلة الثاني، حيث خلق مجموعة من الفرص الحقيقية للتسجيل، أمام صلابة دفاعية من طرف المغرب الرياضي التطواني، والذي عاد في الدقيقة 72 لتسجيل ثاني أهداف المقابلة، عن طريق كرة عائدة وضعها محمد كمال في شباك أصحاب الفتح الرياضي، معلنا عن ثاني الأهداف.

واستطاع الفتح الرياضي تقليص النتيجة في الدقيقة 93 عن طريق ضربة نصف هوائية من توقيع المهدي الباسل، غير أن المقابلة انتهت على إيقاع فوز المغرب الرياضي التطواني، بهدفين مقابل هدف واحد.

وبهزيمته يوم أمس تجمد رصيد فريق الفتح الرياضي عند 26نقطة، في المرتبة الثالثة من جدول الترتيب العام الخاص بالبطولة الاحترافية إنوي.

French