واجه فريق الفتح الرياضي مساء اليوم السبت، فريق شباب المحمدية، وذلك على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، في مقابلة لحساب الجولة 15 من منافسات البطولة الإحترافية ” إنوي”، والتي انتهت على وقع التعادل السلبي صفر لمثله.وانطلقت المقابلة بمحاولات محتشمة من الطرفين، على الرغم من استحواد الكرة من طرف العناصر الفتحية، والتي كان بإمكنها افتتاح حصة التسجيل نصف ساعة بعد بداية المقابلة، عن طريق المهدي الباسل من ضربة نصف هوائية، لتنتهي مجريات الشوط الأول بالتعادل السلبي صفر لمثله.

ودخل أبناء المدرب ديمبا مبايي أكثر إصرارا في شوط المقابلة الثاني، حيث كاد نوفل الزرهوني أن يوقع الهدف الأول في المقابلة من تمريرة لمنتصر لحتيمي.

وتلتها فرصة حقيقية للتسجيل من طرف رضا الجعدي، قبل أن يعلن الحكم عن ضربة جزاء للفتح الرياضي بعد إسقاط المهدي موهوب، في الدقيقة الأخيرة من المقابلة، غير أن الحكم قام بإلغائها بعد العودة لتقنية الفار.

ورفع الفتح الرياضي رصيده ل 18 نقطة في المرتبة السابعة بعد هذا التعادل، حيث سيواجه يوم الأربعاء 12 ماي 2021 على الساعة 22:00 مساءاً الرجاء الرياضي، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء في قمة الدورة 16.

French