استقبل مساء اليوم الجمعة، على أرضية مركب مولاي الحسن، فريق الفتح الرياضي نظيره الدفاع الحسني الجديدي، في مقابلة لحساب الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية ” إنوي” وانتهت بنتيجة التعادل هدف في كل شبكة، في مقابلة مثيرة على جميع المستويات.

بالعودة لتفاصيل المقابلة، فقد بدأ أبناء المدرب مصطفى الخلفي المقابلة بشكل جيد، وهو ما ثم استثماره عن طريق المهاجم رضا الهجهوج، حينما استطاع في حدود الدقيقة 30 توقيع أحد أجمل أهداف بداية الموسم معلنا عن الهدف الأول لفارس العاصمة.

نقطة تحول المقابلة جاءت مع حصول متوسط ميدان الفتح الرياضي رضا الجعدي على بطاقة حمراء في الدقيقة39، لتتحول بذلك مجريات المقابلة لصالح الضيوف.

في الشوط الثاني دخل الفريق الجديدي أكثر اندفاعا، مستغلا بذلك النقص العددي، ليسجل هدف التعادل في حدود الدقيقة 54 عن طريق الذهبي.

مصاعب الفتح الرياضي لم تقف عند هذا الحد، وذلك بعد حصول الحارس المهدي بنعبيد على بطاقة حمراء في حدود الدقيقة 77، استدعت استكمال المقابلة باللاعب أنس باش كحارس مرمى، ليحاول بعد ذلك الفريق الحفاظ على نتيجة التعادل أمام النقص العددي، وهو ما نجح فيه إلى حدود نهاية المقابلة بتعادل مثير.

French