عاد فريق الفتح الرياضي بنتيجة التعادل الإيجابي هدف لمثله، في المقابلة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي، اليوم الأربعاء، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، لحساب الجولة 16 من منافسات البطولة الإحترافية إنوي.وبدأ فريق الفتح الرياضي المقابلة بإيقاع منخفض، حيث سيطر أصحاب الضيافة على الثلث الأول من النزال، وهو ما ترجمه مهاجم الرجاء سفيان رحيمي للهدف الأول في حدود الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول.

وحرك هدف الرجاء المجموعة الفتحية أكثر، حيث كاد المهدي هوهوب أن يسجل هدف التعادل من انفراد بمرمى الحارس أنس الزنيتي. وحاول الجعدي بدوره دقائق بعد ذلك، غير أن الشوط الأول انتهى لصالح الفريق الأخضر بهدف دون مقابل.

وبعد العودة من مستودعات الملابس، تحصل لاعب الرجاء رياض على ورقة صفراء ثانية وبالتالي الطرد، وذلك بعد تدخل خشن في حق معاد باحسين، وهو المعطى الذي خدم العناصر الفتحية، التي استغلت الزيادة العددية للتنويع من هجماتها، حتى تمكنت من تحقيق هدف التعادل من أقدام صاحب التجربة المهدي الباسل، وهو الهدف الذي انتهت على إيقاعاته المقابلة بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

ووصل الفتح الرياضي للنقطة 19 في جدول الترتيب العام، مع العلم أن معدل أعمار الفريق الذي خاض مقابلة اليوم هو 21،3 سنة، و 9 لاعبين خاضوا المقابلة، منتوج خالص لمركز تكوين الفتح الرياضي.

French