تمكن فريق الفتح الرياضي لكرة من تحقيق انتصار هام يوم أمس الأحد، وذلك في المقابلة التي جمعته بالمغرب الرياضي التطواني، على أرضية مركب مولاي الحسن، لحساب الجولة 11 من منافسات البطولة الإحترافية ” إنوي”.

وبانتصاره بهدفين مقابل هدف واحد، تمكن الفتحيون من تحقيق الانتصار الأول داخل الميدان هذا الموسم، على الرغم من غياب مجموعة من العناصر الأساسية، أبرزها سعد أيت خرصة، أنس باش، ورضا الهجهوج.

ودخل فريق الفتح الرياضي في المقابلة دون مقدمات، حيث كان رضا الجعدي قريبا من افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة الخامسة، لولا تدخل حارس المغرب التطواني يحيى الفيلالي، ليستمر الضغط بعد ذلك ويتحصل الفريق على ضربة جزاء في الدقيقة 18، حولها رضا الجعدي لأولى الأهداف، غير أن الضيوف تمكنوا من تعديل النتيجة في الدقيقة 35 على عكس مجرى اللعب، لينتهي بذلك الشوط الأول بالتعادل هدف لمثله.

ودخل أبناء المدرب مصطفى الخلفي الشوط الثاني، بنفس إصرار الجولة الأولى، ليتمكن الفريق من التقدم في النتيجة مرة أخرى 15 دقيقة قبل النهاية، عبر كرة مباشرة من رضا الجعدي حولها المدافع التطواني بالخطأ في مرماه، معلنا عن ثاني أهداف أبناء العاصمة.

وحصل التطوانيون على ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع، غير أن محمد أمسيف تصدى لها، وساهم بشكل كبير في الحفاظ على نتيجة الفوز، وبالتالي 3نقاط مهمة، وصلت بالفريق للنقطة 14، في المرتبة التاسعة، على أن يواجه نهضة الزمامرة يوم السبت 17 أبريل2021، حيث سيدخل الفريق بمعنويات عالية بعد هذا الانتصار.

French