تمكن فريق الفتح الرياضي، مساء اليوم الثلاثاء، من تحقيق نتيجة الانتصار، على حساب فريق الوداد الرياضي، بواقع ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مقابلة جرت أطوارها على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي الحسن بمدينة الرباط، لحساب الجولة 15 من منافسات البطولة الاحترافية إنوي.

وتمكن فريق الفتح الرياضي، من الحصول على ضربة جزاء، بواسطة رضا الهجهوج، تكلف المهدي قرناص، بترجمتها لأول الأهداف، في الدقيقة 51 من زمن الشوط الثاني. قبل أن يعود رضا الهجهوج 6 دقائق بعد ذلك لاستغلال خروج خاطئ للحارس رضا التكناوتي، وإضافة ثاني أهداف فريق العاصمة.


وتحرك الضيوف بعد ذلك بحثا عن تقليص النتيجة، وهو ما تمكنوا منه، في الدقيقة 77من زمن المقابلة، من نقطة الجزاء، قبل العودة 5 دقائق بعد ذلك لتعديل النتيجة، والعودة بالمقابلة لنقطة الصفر.

وحينما كانت المقابلة تتجه نحو النهاية بالتعادل، استطاع منتصر لحتيمي، تسجيل هدف الخلاص، في الدقيقة 93، من ضربة مقصية بديعة، من خط مستطيل العمليات، لينهي بذلك فريق الفتح الرياضي المقابلة، بانتصار ثمين بالنتيجة والأداء.

وبانتصاره اليوم، وصل فريق الفتح الرياضي، للنقطة 18، حيث يحتل المرتبة العاشرة، في جدول الترتيب العام الخاص بالبطولة الاحترافية إنوي.

French