في إطار سياسة التواصل، والانفتاح على المحيط الخارجي، لاتحاد الفتح الرياضي، عقدت الرئيسة المنتدبة لفرع كرة القدم، السيدة نوال خليفة، مرفوقة بأعضاء المكتب المسير للفرع، لقاء بممثلي الجمعيات المساندة للفتح الرياضي، وذلك يوم الجمعة 22 أكتوبر 2021، بمقر أكاديمية الفريق بالرباط.

وعرف هذا اللقاء مشاركة الطاقم التقني لفريق الفتح الرياضي، حيث كانت فرصة للسيدة نوال خليفة، من أجل تقريب ممثلي الأنصار، من تفاصيل مشروع فرع كرة القدم، سواء بالنسبة للجانب المتعلق بالفئات، أو بالجانب الآخر منه، والمتعلق أساسا بالفريق الأول. كما شارك الطاقم التقني، في تبادل النقاش مع ممثلي الجمعيات، حيث منحهم توضيحات متعلقة ببداية الموسم الحالي، مع التركيز على أن المجموعة في خط تصاعدي منذ مقابلتين، بفضل العمل القاعدي الذي تم القيام به، لإعادة بناء الفريق .

وخلال هذا اللقاء المثمر للغاية، والذي تميز بروح الاحترام والاستماع، والحوار البناء ، طرحت الجمعيات المساندة، جميع الأسئلة حول النادي واستراتيجيته، ومشروعه الرياضي، حيث قدمت السيدة نوال خليفة الإجابات، والتوضيحات الضرورية. كما تحدث ممثلوا الجمعيات المساندة، بشكل مطول مع الطاقم التقني حول الفريق الأول.

ويود اتحاد الفتح الرياضي، أن يشكر جماهير النادي بمختلف مكوناتها، على إحساسهم بالمسؤولية، وتعلقهم العميق بممثل العاصمة، مع التأكيد على الحاجة لبناء علاقات شراكة دائمة ومنتظمة.

وانتهى اللقاء بالتقاط صورة “تذكارية” تمثل هذا اللقاء الأول، على أن تعقبه لقاءات دورية مع جمعيات الأنصار مستقبلاً.

French