يعلن فريق الفتح الرياضي، عن تعاقده مع الإطار الوطني محمد أمين بنهاشم، لقيادة الفريق الأول، بعقد يمتد لثلاث سنوات.

ويدخل تعيين المدرب محمد أمين بنهاشم، في إطار استراتيجية الفريق التي أوكلت مهمة تنزيلها للسيدة نوال خليفة، منذ تعيينها على رأس فرع كرة القدم. ويذكر أن رؤية وتوجهات المكتب المديري لنادي الفتح الرياضي برئاسة السيد منير المجيدي، ترتكز على تطوير النادي، من خلال إعطاء الأولوية للتكوين، و تأطير الشباب، بهدف لعب الأدوار الطلائعية وطنيا وقاريا.

وعقدت السيدة نوال خليفة اجتماعات عديدة مع الإطار الوطني محمد أمين بنهاشم، لتحديد الأهداف الرياضية للموسم المقبل، بالإضافة لتحديد آفاق السنوات المقبلة.

وصنع الإطار الوطني صاحب ال 46 سنة، مساره كلاعب رفقة مجموعة من الأندية الوطنية والأجنبية، قبل أن يتحول للتدريب، حيث يمتلك ديبلوم ” كاف پرو” بالإضافة لتكوينه الأكاديمي كمدرب بكندا سنة 2005.
وراكم المدرب محمد أمين بنهاشم مجموعة من التجارب، حيث استطاع الصعود للقسم الأول مرتين، وقاد مجموعة من الفرق بالبطولة الاحترافية1، بالإضافة لاختياره أفضل مدرب بالبطولة الإحترافية 2 سنة 2015.

وكان محمد أمين بنهاشم خلال مختلف تجاربه السابقة، حريصا على إعطاء الأهمية للتكوين والشباب، حيث تمكن العديد من اللاعبين الشباب تحت قيادته من الانضمام إلى المنتخب الوطني المغربي، والالتحاق بأندية أجنبية.

French