مدد نادي الفتح الرياضي وأولمبيك ليون، الشراكة التي تجمع الطرفين، لسنة إضافية إلى حدود 30 يونيو 2023.

تمديد الشراكة التي تم توقيعها سنة 2019 يأتي بعد الوضع الوبائي خلال الأشهر الماضية على مستوى العالم، والذي جعل التنقلات الدولية وعمليات التبادل غير ممكنة،

فالتمديد سيضمن الإستفادة بشكل أكبر من التنسيق بين أكاديمية الفتح الرياضي وأولمبيك ليون، وكذا تقاسم الخبرات، والاسهام في بروز المواهب المحلية.

و في إطار الأهداف المذكورة، فقد حل شهر أكتوبر الماضي بالعاصمة الرباط، مكونان من أكاديمية أولمبيك ليون، للإشراف على سلسلة من التكوينات رفقة الأطر التقنية التابعة لأكاديمية الفتح الرياضي.

” فريق الفتح الرياضي يعبر عن سعادته بعد تمديد الشراكة التي تجمعه بنادي أولمبيك ليون الفرنسي، والتي بدأت تعطي ثمارها، اتفاقية أصبحت أكثر صلابة بعد مرور السنة الأولى، على الرغم من الحالة الوبائية التي يعرفها العالم، والتي لم تقف عائقا أمام الناديين لوضع الشراكة على مسارها الصحيح.
نادي أولمبيك ليون، وبفضل سياسة التكوين التي تبناها منذ عدة مواسم، مكن الفتح الرياضي من معايشة هذه التجربة، للاستمرار في التطور أكثر في الشق المتعلق بالتكوين. ”
السيد حمزة الحجوي، رئيس الفتح الرياضي الرباطي فرع كرة القدم.

“في هذا السياق الدولي الصعب الذي يهدد عالم الرياضة، سواء في الهواية أو الاحتراف، يجب علينا أكثر من أي وقت مضى أن نؤكد على تضامننا وتعاوننا. هذا الالتزام اتجاه الفتح الرياضي الرباطي، والذي نعيد تأكيده اليوم، سيمكن النادي من الحصول على الوسائل الضرورية لإتمام جميع المشاريع التي انطلقت منذ حوالي سنة من الأن.
روابط الصداقة والاحترام المتبادل التي أقامتها أنديتنا على مدى أشهر عديدة ستتقوى أكثر، على مستوى القيم والعلاقات الإنسانية. “
جان ميشال أولاس رئيس نادي أولمبيك ليون الفرنسي.

French