عاد فريق الفتح الرياضي مساء اليوم الأحد بنقطة التعادل، في المقابلة التي جمعته بمستضيفه الجيش الملكي بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله، وذلك لحساب الجولة الرابعة من منافسات البطولة الإحترافية ” إنوي ”.

بالعودة لشريط المقابلة، فالنتيجة النهائية لا تعكس الوجه ااذي ظهر به فارس العاصمة، والذي سيطر على مجمل أطوارها، بداية من كرة أنيس سالتو، الذي كاد يسجل أحد أجمل أهداف البطولة، بعد توغله في منطقة عمليات الخصم، لولا تدخل مدافع الجيش الملكي بورغيس.

بعد ذلك تحصل فريق الفتح الرياضي على ضربة جزاء من لمسة يد للاعب الخصم الكودالي، غير أن نوفل الزرهوني لم يتمكن من ترجمتها لأولى الأهداف، لينتهي الشوط الأول على إيقاعات البياض.

في الشوط الثاني استمرت الآلة الهجومية للفتح الرياضي في الدوران وهددت مرمى الخصم في أكثر من مناسبة، أخطرها عن طريق رضا الهجهوج في الدقيقة، 58، وأنيس سالتو في الدقيقة 71، ثم جوزيف كومبوس في آخر الدقائق والذي كان قريب من حسم الأمور، غير أن المقابلة انتهت على إيقاع التعادل.

نقطة اليوم جعلت فريق الفتح الرياضي يصل للنقطة الخامسة، على أن يجري يوم الجمعة 25 دجنبر، مقابلة الدورة الخامسة من منافسات البطولة الإحترافية ” إنوي” أمام فريق الدفاع الحسني الجديدي.

French