تمكن فريق الفتح الرياضي، من تحقيق نتيجة الانتصار، اليوم الأربعاء، ب 3-1، على حساب النهضة البركانية، في مقابلة جرت أطوارها على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي الحسن، لحساب الجولة 14 من منافسات البطولة الإحترافية إنوي.
ودخل المدرب ديمبا مبايي بالمهدي الباسل في خط الهجوم، عوض اللعب به كمدافع كما جرت العادة في السنوات الأخيرة، وهو التغيير الذي أعطى أكله مبكرا، حيث افتتح هذا الأخير باب التسجيل في الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول, بعد تمريرة وعمل كبيرين من منتصر لحتيمي، ليعود بعد ذلك نوفل الزرهوني لإضافة ثاني الأهداف في حدود الدقيقة 12′ من زاوية مغلقة.

ولم تتوقف الآلة الهجومية للفتح الرياضي عند هذا الحد، حيث عاد المهدي الباسل لتسجيل هدفه الشخصي الثاني في المقابلة، والهدف الثالث للفتح الرياضي، في الدقيقة 46 من زمن الشوط الثاني، بعد تمريرة على طبق من ذهب من نوفل الزرهوني.

وقلص الضيوف النتيجة في حدود الدقيقة 57 من ركنية سجلها محمد بنطرشة، غير أن الفتح الرياضي استطاع تحصين النتيجة، والخروج بانتصار هام بنتيجة 3-1، وهو الانتصار الثاني داخل الميدان هذا الموسم.

وقفز ممثل العاصمة بعد هذا الفوز للمرتبة العاشرة برصيد 17 نقطة، حيث سيدخل مقابلة شباب المحمدية، التي ستجرى على ملعب البشير يوم 8 ماي 2021 بمعنويات عالية.

French