انتهت مساء اليوم الأحد المقابلة التي جمعت الفتح الرياضي بالرجاء الرياضي، عن الجولة الأولى من البطولة الإحترافية ” إنوي” بنتيجة التعادل 3-3 في مقابلة استمرت إثارتها إلى غاية صافرة الحكم بوسليم.

بالرجوع لشريط المقابلة، فقد دخل الفتح الرياضي في أجواء النزال دون مقدمات، واقتنص الهدف الأول في الدقيقة 13 بعد ضربة مقصية بديعة للوافد الجديد أنيس سالتو، والذي عاد لاصطياد ضربة جزاء 10 دقائق بعد ذلك، نفدها رضا الهجهوج مسجلا بذلك ثاني الأهداف في الدقيقة 24.

بعد ذلك تحركت الآلة الهجومية للرجاء، ليقلص بذلك الضيوف النتيجة في الدقيقة  43 من نقطة الجزاء، بواسطة سفيان رحيمي، وينتهي الشوط الأول بتقدم فتحي بواقع 2-1.

في الشوط الثاني دخل الضيوف أكثر اندفاعا، وتمكنوا من تعديل النتيجة في الدقيقة 48 عن طريق رحيمي، ثم العودة لتسجيل هدف التقدم في الدقيقة 71 عن طريق نوح السعداوي، ما صعب من مهمة الفتحيين، غير أن أبناء مصطفى الخلفي استطاعوا العودة في النتيجة بواسطة نوفل الزرهوني في الدقيقة 82 بعد تسديدة عائدة كانت بأقدام كريم بنعريف.

لينتهي بذلك أول محك رسمي لفارس العاصمة بنتيجة التعادل 3-3 أمام بطل المغرب الرجاء الرياضي، على أن يرحل الفريق لمدينة وجدة لمواجهة المولودية المحلية، وذلك يوم الخميس 10 دجنبر 2020، برسم الجولة 2 من البطولة الإحترافية ” إنوي”.

French