انتهى عشية الأحد، ديربي العاصمة الرباط بين الجيش الملكي واتحاد الفتح الرياضي بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، في مقابلة جرت أطوارها على أرضية الملعب البلدي بمدينة القنيطرة، وذلك لحساب الجولة الخامسة من منافسات البطولة الاحترافية إنوي.

وبدأ فريق الفتح الرياضي المقابلة باندفاعأكثر وبتنظيم أكبر، خنق من خلاله خطوط الجيش الملكي، وهو ما سمح بخلق عدة محاولات للتسجيل، قبل أن يتمكن رضا الهجهوج في الدقيقة 37 من تسجيل أول الأهداف الفتحية، لينتهي الأول بتقدم أبناء محمد أمين بنهاشم بهدف دون مقابل.

وتمكن فريق الجيش بعد العودة من مستودعات الملابس، من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 63 من نقطة الجزاء، عن طريق المدافع بورغيس، الذي وضعها في الزاوية اليمنى للحارس المهدي بنعبيد، لتستمر نتيجة التعادل هدف لمثله إلى غاية صافرة النهاية، لينتهي ديربي العاصمة بلا غالب ولا مغلوب، على الرغم من المحاولات العديدة التي كان بإمكانها إنهاء المقابلة، أبرزها انفراد نوفل الزرهوني بأيوب لكرد.

ووصل فريق الفتح الرياضي بعد تعادله اليوم للنقطة الثالثة، من هزيمتين و 03 تعادلات، حيث يحتل المرتبة ما قبل الأخيرة في جدول الترتيب العام، أمام سريع وادي زم صاحب المرتبة الأخيرة بنقطتين.

French