سيخوض الفريق النسوي لاتحاد الفتح الرياضي، يوم غد الأحد 24 أكتوبر 2021، مقابلته الأولى لحساب الموسم الجديد من منافسات البطولة الاحترافية 2.

وقامت الرئيسة المنتدبة لفريق الفتح الرياضي فرع كرة القدم، السيدة نوال خليفة، على ضوء ذلك، بعقد لقاء يضم لاعبات الفريق الأول، وكذا الطاقم.

وبدأ اللقاء بعرض شريط وثائقي، يعيد إلى الذاكرة أقوى اللحظات التاريخية للفريق، وأساطيره على مر العصور، حيث حرصت السيدة نوال خليفة، على بعث رسائل التحفيز، مع التعبير على الدعم الكامل لسيدات الفتح الرياضي قبل ضربة البداية، حيث سيكون الهدف الجماعي لسيدات الفتح الرياضي، تحقيق الصعود للبطولة الإحترافية 1، خصوصا مع تدعيم صفوف الفريق، تحسبا لهذا الهدف.

وذكرت الرئيسة المنتدبة، السيدة نوال خليفة، مكونات الفريق النسوي، بأن النادي سيعمل على توفير جميع الظروف اللوجستية، لضمان مرور التداريب والمقابلات في أفضل الظروف الممكنة.
وأعربت مدربة الفريق رشيدة مورشح، عن شكرها لكل مكونات النادي، على الجهود والموارد التي تم وضعها رهن إشارة فريق السيدات هذا الموسم، كما ذكّرت لاعباتها بالطموحات الكبيرة الخاصة بهذا الموسم، والتي ستساهم في الرفع من مستوى كرة القدم النسوية، داخل نادي الفتح الرياضي.

French