وصل وفد من نادي أولمبيك ليون، عشية اليوم، إلى مدينة الرباط، للقيام بزيارة لأكاديمية الفتح الرياضي، في إطار الشراكة التي عقدها الناديان، انطلاقا من 22 نونبر 2019.

وعرفت الوفد تواجد كل من جان فرانسوا فوليي (مدير مركز تكوين نادي أولمبيك ليون) وبيير ساج (مدرب بأكاديمية نادي ليون)، وكان في استقبالهم اعضاء من أكاديمية اتحاد الفتح الرياضي على رأسهم عادل المتني (مدير مركز التكوين) وديمبا مباي (مدير فرع تطوير الأداء).

 

 

وشهد اليوم الأول من الزيارة بأكاديمية الفتح الرياضي تنظيم لقاء ودي من فريق مكون من لاعبين بمركز تكوين النادي أمام فريق من الهواة (الدرجة الرابعة)، والذي عرف حضور وفد نادي أولمبيك ليون، وذلك قصد أخد صورة استباقية حول شبان نادي اتحاد الفتح الرياضي.

وبعد ذلك، عرفت الفترة المسائية القيام باجتماع في حضور رئيس فرع كرة القدم بنادي اتحاد الفتح الرياضي، السيد حمزة الحجوي، الذي ذكر في حديثه بأهمية هذه الشراكة بين الناديين، إضافة إلى الاحترام الذي يكنه نادي اتحاد الفتح الرياضي تجاه أولمبيك ليون، والذي يعتبر مثالا يحتذى به في مجال التكوين بالقارة الأوروبية.

وستتواصل الزيارة إلى غاية الجمعة 6 دجنبر 2019، إذ سيقوم وفد نادي أولمبيك ليون الفرنسي بحضور مجموعة من الحصص التدريبية الخاصة بفرق الشبان بالنادي، كما سيعملون على القيام بمجموعة من الاجتماعات مع الطاقم التقني التابع لمركز التكوين والفريق الأول لنادي اتحاد الفتح الرياضي.

French